ؤية : الحل الإجمالي للنمو

عرض فريد من نوعه في تقديم مجموعة الحلول المتزايدة The Total Growing Solution

ان اختيارمجموعة برينس هو اختيار للجودة. تأسست مجموعة برينس في عام 1940 تحت اسم “ برينس دوكم Dokkum”. ان هذه المجموعة هي شريك موثوق به وأنه يقوم بإنجاز مشاريع ضخمة في ميدان البستنة في جميع أنحاء العالم. لدينا كل الخبرة والتجربة لتحقيق مشاريع كاملة في البستنة وفي أي مكان في العالم وفي ظروف مناخية مختلفة.
تجدون مشاريعنا في أكثر من 40 بلد حول العالم.

مجموعة برينس، هو بالأحرى باني بيوت البستنة الزراعية المدفئة له خبرة في هذا الميدان تناهز 75سنة، انه يقوم بتطويروإنجاز مشروعكم بالكامل بما في ذلك التجهيز. اننا ندير ونسير الهندسة والتصنيع ونحن نكون بذلك قادرين على الاستجابة بسرعة وبفعالية لكل الحالات والتطورات المختلفة. يتم وضع المشاريع من قبل فريق عمل مهني ومحترف و مختص في التركيب ويتوفر على أجهزة متطورة و آلات حديثة. وحتى مواكبة فريق العمل المحلية نقدمها وتكون تحت إشراف متخصصين و ذوي خبرة عالية.

لإنجاح مشروعكم هذا، تتيح لكم مجموعة برينس إمكانية تدريب كوادركم، بالتعاون مع شركائنا من خلال
“ إدارة الاعمال البستانية”. إنا لقادرون على مواكبة وتدريب الناس في جميع أنحاء العالم، ابتداء من العمال الزراعين العاديين الى تكوين مجموعة تسيير الإدارة بأكملها. ويمكن أن يتعلق الأمر بالعمال المحليين الذين لا يملكون المعرفة في ميدان البستنة.
يمكننا أيضا من أن نزود مشروعكم بإدارة وتسيير جيد، حتى يتسنى لنا جميعا ضمان جودة المشروع ونجاح مساره المالي. من هذا المنطلق يمكنك أن تفترض أن هذا المشروع يشكل استثمارا ذي مسؤولية كبيرة. سواء تعلق الأمر بشركة الخضر، الزهور أو النباتات، فان مجموعة برينس هنا هي الشريك المناسب.

خلاصة القول: مجموعة برينس بالنسبة اليكم هي “ مجموعة الحلول المتزايدة The Total Growing Solution