تحقيق

كل بيت زراعي يتم بناؤه من البداية إلى النهاية وبدون مشكل

بناء المشاريع الزراعية هو عمل المختصين وذوي المعرفة والخبرة. مع عمالنا البناؤون و المحترفون يعرفون كيف يتعاملون مع الآلات والمواد والمعدات، تعرف مجموعة برينس تحقيق المشاريع البستانية في جميع أنحاء العالم. مع أكثر من 75 عاما من الخبرة وساهمت في تطور البيوت الزراعية للاحتباس الحراري، فان المجموعة لديها المعرفة في تحقيق مشاريع غير يومية. يبقى تحقيق مشروعك بالكامل في يد واحدة. يعني ابتداء من وضع الأساس، وبناء البيوت الزراعية الى غاية التجهيز الكامل، بما في ذلك مجالات العمل ذات الصلة. هذه الضمانة هي لك باعتبارك صاحب المشروع.!

بناؤوا البيوت الزراعية التابعين لمجوعة برينس يتوفرون على خبرة عالية وجهزون بآلات حديثة. بالتالي فان مشروعكم مضمون وسيحقق بسلاسة وجودة عالية.

الضمان الأقصى للجودة والسلامة

يسر مجموعة برينس أن تقدم أقصى قدر من الضمان فيما يتعلق بالجودة والسلامة. ولذلك فنحن مرتبطون بشهادة الجودة ISO 9001 وشهادة VCA ونحمل علامة CE لهياكل الصلب والألومنيوم. بالتالي علينا أن نضمن رضا العملاء ونضمن بكذلك بيئة عمل منظمة ودي جودة وآمنة.

ان ثقافة التحسن المستمر يضمن لمجموعة برينس استمرارية في تلبية متطلبات وتوقعات العملاء على حد سواء و نظام برينس نفسه. كل سنة تخضع مجموعة برينس لاختبار من قبل هيئة معتمدة وبالتالي تلبي متطلبات القانون والقواعد المتعامل بها. ان VCA *، ISO 9001 وشهادة CE تؤكد مهنية مجموعة برينس: الكفاءة المهنية والجودة والسلامة.