تاريخ المجموعة

منPrins Dokkum إلى Prins Group

Prins Group لها تاريخ طويل. فقد بدأت في عام 1940، كشركة الصلب في مدينة دوكم بمقاطعة فريسلاند. وكانت الهياكل المعدنية الأولى المنتجة من قبل الشركة الحديثة العهد موجهة لبناء الطرق: حواجز التصادم وغيرها من نظم تعزيز السلامة على الطرق.
لما كانت الشركة تتطلع للتوسع الى مجالات أخرى، وقع نصب عينيها على قطاع مختلف، ألا وهو بناء بيوت البستنة الزجاجية. وكان هذا بداية قصة النجاح.
تم بيع البيوت الزجاجيةفي هولندا، وبعد ذلك إلى العديد من الوجهات الدولية تحت اسم .Prins Dokkum

الاحترافية

أصبحت Prins أكثر مهنية بسرعة. ولخدمة شركات البستنة الزجاجية وتوفير كامل مشاريع البناء اللازمة لها على النحو الأمثل، تمت إضافة كثير من المنتجات والخبرات إلى حزمة الطلب.
تتخصص الشركة في تطوير أنظمة التهوية والتنقية وإنتاجها، وتصميم الظهر الخاص بها من الألومنيوم، وتلى ذلك تصميم الأنظمة الجدارية .
إن الابتكارات تأتي من دون استثناء من مكاتبنا: لأكثر من سبعة عقود، اختارت الشركة موضوع الهندسة والتصنيع والبناء تحت سقف واحد.
إن السوق ينمو معها وكذلك مع العملاء في العالم كله الذين يقدرون الجودة والموثوقية اللتين تقدمهما Prins.

الابتكار كدعامة

حاليًا ليس هناك أي رابط لاسم الشركة مع Dokkum وأصبح هذا الاسم قديمًا. فاسمها قصير وعملي الآن يتمثل في: Prins Group، والمتعارف عليه في الخارج والداخل من الشركات الرئيسية ذات الصلة التي تعمل معًا لتحقيق النجاح.
كما كانت تعمل Prins Dokkum في الماضي، فإن Prins Group لا تزال ترى الابتكار باعتباره ركيزة مهمة لنجاح بناء البيوت الزجاجية الهولندية للبستنة ونجاح الشركة نفسها.