The Total Growing Solution

1

جمع المعلومات الصحيحة

يعد جمع المعلومات الصحيحة أمرًا مهمًا لبدء مشروع بستاني. ويشمل هذا معلومات عن: المناخ المحلي والآفات والأمراض ومعلومات عن الأراضي وأبحاث التسويق – ما سيزرع والسعر والطلب.
قد تختلف بشكل كبير المشاريع البستانية عن بعضها البعض، ولا يمكننا تحقيق أفضل النتائج إلا من خلال المعلومات الصحيحة.

معلومات اكثر?

2

خطة العمل

يمكن أن يساعد خبراؤنا بوضع خطة عمل، وهذا يساعد العملاء على فهم مزايا المشروع واستثماراته وأرباحه المتوقعة وأيضًا المخاطر المحتملة.

معلومات اكثر?

3

التصميم

سيساعد فريقنا المتخصص من ذوي الخبرة على وضع تصميم تفصيلي للمشروع البستاني بأكمله، ويشمل هذا هيكل المشروع وتركيباته وأنظمته وكل ما يحتاج إليه المشروع. ويُعد التوفيق بين أصناف المحاصيل الزراعية والظروف المناخية من الأمور المعقدة جدًّا

معلومات اكثر?

4

الإنتاج

بعد الانتهاء من مرحلة التصميم، سنبدأ إنتاج المواد، والاستعداد للمشروع، وتُدار أمور الهندسة والإنتاج داخل مقر الشركة في هولندا. وهذا ما أثمر في انتشار علامتنا التجارية الجديدة Prins Group. تُصنع المنتجات في ظل الظروف الصحيحة بفضل آلات المعالجة الحديثة بحيث نضمن الحصول على منتجات ذات جودة عالية.

معلومات اكثر?

5

الإنشاء

يتم تجهيز فريق Prins Group من ذوي الخبرة بالآلات الحديثة عالية الجودة، ويمكننا تنفيذ المشاريع بداية من التأسيسات وحتى الانتهاء من أعمال الإنشاء، بما في ذلك وضع جميع الأنظمة التي يحتاج إليها المشروع.
وهذا يضمن إتمام مشروعك الخاص بأعلى مستويات الجودة ودون أي مشاكل.

معلومات اكثر?

6

الصيانة

يساعد خبراؤنا على وضع جدول صيانة والتحقق من حالة المنشآت والأنظمة بشكل دوري، ويمنع هذا المشاكل ويطيل عمر الأنظمة.
وتقدم Prins Group لك خيار التفتيش الدوري لكل جانب من جوانب مشروعك الخاص.

معلومات اكثر?

7

ما بعد الخدمة والدعم

تقدم Prins Group لعملائها الدعم اللازم لإيجاد الحلول الصحيحة والمناسبة لزراعة المحاصيل، فلديها شبكة تواصل كبيرة تضم خبرات متنوعة وحتى بعد الانتهاء من المشروع، ستتم مساعدة عملائنا من قبل أشخاص من شبكتنا.
ويمكن أن يكون ذلك من خلال تدريب السكان المحليين أو بإيجاد المستشارين المناسبين من ذوي الخبرة.
فهناك طرق عديدة لتحقيق نجاح المشروع من حيث الجودة والأمور المالية.

معلومات اكثر?

8

الابتكارات

نشأت كتنا منذ 1940 وتحظى بتاريخ حافل من النجاحات، وقد أثمر هذا في بناء فريق يتمتع بمعرفة كبيرة تساعدنا على تطوير ابتكارات مستقبلية.

الزراعة الداخلية
نظام زراعة الخس
مركز الأبحاث
غرفة التهيئة المناخية

معلومات اكثر?