نقل المعرفة

مجموعة برينس تجعل العالم أكثر ذكاء بالخبرة الهولندية

لا يوجد بلد في العالم يتوفر على الخبرة والمعرفة البستانية كبلد هولندا. هذه المعرفة يمكن استخدامها بشكل جيد بهدف المساعدة في حل مشاكل التغذية في العالم. انها واحدة من الأفكار ورسالة مجموعة برينس.
داخل مجموعة برينس يشتغل موردون بستانيون هولنديون معروفون جنبا الى جنب. الفكرة هي: تدريب ومواكبة العمال البستانيون في جميع أنحاء العالم بقصد الحصول على المزيد من المردودية في أعمالهم!

رسالة مجموعة برينس : نريد أن نلعب دورا نشطا في نقل المعارف والمهارات. المستثمرون والحكومات في بلدان زراعية أخرى يمكنهم من خلال مجموعة برينس الحصول على المعلومة والخبرة ذات القيمة المضافة في ميدان الخضروات والزهور والنباتات.

مجموعة برينس تعتمد منهجية واقعية وعملية. ليس هناك دائما إمكانية للوصول إلى التكنولوجيا البستانية العالية العالمية كما هي موجودة و شائعة في هولندا. لهذا السبب نحن دائما ننطلق من فكرة المعدات والموارد الموجودة محليا. نقوم بتلقين وتدريب عمال البستنة كيفية التعامل بشكل أفضل مع هذه الأنظمة والتقنيات. بهذه الطريقة، نساعدهم في الحصول على مزيد من المردودية من إنتاجهم وتحسين الجودة والخدمات اللوجستية للشركات. فمن الممكن أن نزود مشروعكم بإدارة متينة، حتى يتسنى لنا معا ضمان أن المشروع المنجز ناجح في الجودة وفي الميدان المالي.
باختصار، إن هذا المشروع هو استثمار سليم ومسؤول.