المردود القصوى

البحث & التطوير

الابتكار هو دعامة أساسية في مجوعة برينس. نحن نستثمر باستمرار في البحث والتطوير. ومهندسونا يعملون يوميا مع التطورات والابتكارات الجديدة. ويتم اختبار الابتكارات الجديدة مباشرة في مكاتبنا. بفضل الآلات الحديثة يتم تصنيع المنتجات تحت الظروف المناسبة حتى يتسنى لكم التأكد من الجودة والرفع من تلك المنتجات.

الاستثمار مع أقصى قدر من الضمان

أثناء طاولة المحادثة مع مجموعة برينس ستتحدثون مع مستشارون ذوي خبرة وتكوين عالي وسيعملون على التفكير معكم. بالخبرة والمعرفة التي يتوفر عليها هؤلاء المهنيون يمكن أن نعمل معكم على إيجاد الحل الأمثل لجميع أسئلتك. لكل محصول (خضروات زهور أو نباتات)، وتحت أي ظرف من الظروف المناخية والظروف المحلية. ابتداء من دراسة فكرتكم الى غاية تحقيق وإنشاء البيوت الزراعية بالكامل، فاننا سوف لن نقدم لكم فقط المشورة المطلوبة، ولكن أيضا سنعمل على ترجمة فكرتكم الى مردودية كاملة.

انه عمل و تخصص مهندسينا ومخططينا المحترفين في هندسة مشاريع البستنة. انها مزيج معقد لمجموعة من المتغيرات الزراعية والظروف المناخية. تتوفر مجموعة برينس على برامج للبناء مثل كاستا بيوت بلاستيكية وMathCad وبرامج مختلفة لجميع التجهيزات المرغوب فيها. مع أكثر من 75 عاما من الخبرة وشهادة الأيزو العالمية، فان مجموعة برينس قادرة على ضمان التكامل في ما يخص البيوت الزراعية وضمان تجهيزها. هنا سنكون مؤمنا على الحصول على أكبر عائد من المردودية و الاستثمار الخاص بك!