الدعم والصيانة

اترك مجموعة برينس تتكفل بمعاينة شركتك بشكل دوري

تقدم لك مجموعة برينس خيارات المعاينة في كل جانب من جوانب الشركة و بشكل دوري. من خلال سنوات من الخبرة المتراكمة أصبحنا نعرف بجد فترات الصيانة المعتادة للبيوت والمنشآت الزراعية الزجاجية. ويمكن أن نقيم بشكل صحيح متى يجب القيام بعمليات الصيانة. وعلى أساس مخطط سليم و طويل المدى ستحصل من عندنا على لمحة واضحة عن الأنشطة التي نقوم بها للحفاظ على مشروعك الخاص بك.

بيوتك الزراعية الزجاجية ذات مستوى عال وباحترافية في الصيانة والاصلاح

ان البيوت الزجاجية مرتبطة بتغيرات الطقس. والمنشآت التقنية تحتوي على أجزاء متحركة. إما ساعات قليلة - أو أسوأ من ذلك في اليوم كامل- لا يمكن أن لأي شركة بستانية أن تتحمل أكثر من ذلك. لذلك نقدم ضمانة قصوى بشأن استمرارية العمل لشركتك مع صيانة متينة. مجموعة برينس هي الشريك المثالي لبيوتك الزجاجية والمنشآت الزراعية والحفاظ على تلك التجهيزات الخاصة بك في أفضل حالة و ضمان مدة بقائها.

العمل والخدمة الجدية في حالة الأعطاب أو إصلاح الأعطاب

اذا عرفت يوما ما عطبا في معداتك ؟ أو الإصلاحات على كانت مبرمجة حسب جدول الأعمال؟ اننا دائما على استعداد لخدمتكم في أي مكان في العالم. بفضل وسائل الاتصال الحديثة يمكن إصلاح العيوب والتحكم فيها عن بعد هو حل مناسب. وخلاف ذلك يمكن لمستخدمينا المتخصصين أخذ سيارة أو طائرة لزيارة العميل ومعاينة الأعطاب في بلدان أخرى، في بلدان اخرى نتوفر على شركاء وهم على استعداد للوقوف معك وتقديم الخدمة الكافية. كما يمكن عن طريق الهاتف أن نقدم المساعدة الى عمالكم التقنيين ومساعدتهم.